الرياضة

والد ميسي يجتمع برئيس برشلونة لإنهاء البرغوث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر والد ميسي يجتمع برئيس برشلونة لإنهاء البرغوث في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن والد ووكيل ميسي، خورخي ميسي، توجه إلى إلى برشلونة للقاء مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، من أجل إنهاء مسألة رحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف البلوجرانا.


ونشرت صحيفة أوليه الأرجنتينية ومواقع إخبارية أخرى في الأرجنتين، صوراً لوالد قائد الـ"ألبيسيليستي" بينما يستقل طائرة متجهة نحو مدينة برشلونة، بحسب المصادر.

وعنونت أوليه: "ميسي يسرع إيقاعه: سافر والده وستنعقد اجتماعات مهمة"، مضيفة: "ليو يبحث إتمام رحيله عن البرسا في أقرب وقت لأنه يريد معرفة أين سيلعب هذا الأسبوع".

وأكدت هذه المصادر أن والد ووكيل "البرغوث" لديه اجتماع مهم مع بارتوميو رئيس "البلوغرانا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر والد ميسي يجتمع برئيس برشلونة لإنهاء البرغوث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا