الرياضة

مفاجأة.. قاهر الأهلي يقترب من الانتقال إلى الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة.. قاهر الأهلي يقترب من الانتقال إلى الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اقترب واحد من نجوم نادي الترجي التونسي السابقين من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية أن التونسي أنيس البدري نجم نادي اتحاد جدة السعودي أصبح قريب جدًا من مغادرة ناديه هذا الصيف.

وكشفت الشبكة عن اقتراب البدري من العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الترجي أو الالتحاق بمواطنه فرجاني ساسي في صفوف نادي الزمالك.

وأشارت الشبكة إلى أن البدري هو من سيحسم مستقبله بشكل نهائي الفترة المقبلة سواء بالعودة إلى الترجي أو الانضمام إلى الزمالك في الصيف.

وشارك أنيس البدري في ٩ مباريات حتى الآن مع نادي اتحاد جده خلال هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي الممتاز وصنع هدف وحيد ولم يسجل أي أهداف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفاجأة.. قاهر الأهلي يقترب من الانتقال إلى الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا