الرياضة

معسكر مغلق بالقاهرة لسلة الاتحاد السكندري استعدادا لنهائي الدوري

يصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق بدءا من اليوم حتى موعد مباريات الدور النهائي للدوري السوبر. 

ويواجه زعيم الثغر فريق الأهلي في "5 best of" خمس مواجهات أيام الجمعة والأحد والثلاثاء والخميس والسبت القادمة وفي حال حسم زعيم الثغر ثلاث مواجهات يتوج بطلا للدوري السوبر لهذا الموسم.

وحدد الاتحاد المصري لكرة السلة موعد مباريات دوري سوبر المحترفين بين الأهلي والاتحاد.

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري سوبر المحترفين بالتغلب على الجزيرة 66-63 ليتأهل بإجمالي 3-1 في مجموع المباريات.

وتبدأ المباريات يوم الجمعة 4 سبتمبر على أن تقام ثاني المباريات يوم الأحد 6 من الشهر نفسه، والثلاثاء 8 سبتمبر موعد المباراة الثالثة.

وفي حالة اللجوء لمباراة رابعة وخامسة فستقام يومي الخميس 10 و12 سبتمبر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معسكر مغلق بالقاهرة لسلة الاتحاد السكندري استعدادا لنهائي الدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا