الرياضة

أرسنال يتعاقد مع البرازيلي غابريال ماغاليس

دوت الخليج -
أرسنال يتعاقد مع البرازيلي غابريال ماغاليس
تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء مع المدافع البرازيلي غابريال ماغاليس من نادي ليل الفرنسي مقابل 26 مليون يورو (31 مليون دولار).

ووصل ماغاليس "22 عاما" إلى فرنسا في 2017 وكان لاعبا أساسيا مع ليل في الموسم الماضي، وساعد الفريق في إنهاء الموسم في المركز الرابع ولعب في المباريات الست التي خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وحدد أرسنال مدة تعاقد غابرييل بأنه طويل الأجل لأن الصفقة لم تنته بعد حيث يتبقى استكمال العمليات التنظيمية.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال : نرحب بغابريال في أرسنال. لديه العديد من المميزات التي ستجعلنا أقوى كوحدة دفاعية وكفريق.

وأضاف أرتيتا أن ماجاليس : أثبت مع ليل أنه مدافع يتمتع بالعديد من الصفات الرائعة، ونحن نتطلع لرؤيته ينضج كلاعب في أرسنال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرسنال يتعاقد مع البرازيلي غابريال ماغاليس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا