الرياضة

ميسي يتخذ إجراء نهائي ضد برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميسي يتخذ إجراء نهائي ضد برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أتخذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، إجراء جديد، بعد أن أعلن تمرده على إدارة الفريق الكتالوني، بالتغيب عن التدريبات الجماعية للفريق.

وكان ميسي قد أعلن رغبته في فسخ تعاقده مع برشلونة من أجل الإنتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني في طريقة لمدينة برشلونة، من أجل التفاوض مع بارتوميو في مستقبل النجم الأرجنتيني داخل الكامب نو.

ووفقاً لشبكة "كادينا سير" فإن ميسي قرر عدم التدريب مره أخري حتي تحديد مستقبله مع برشلونة.

حيث من المنتظر أن يعقد غدا خورخي ميسي أجتماع طارئ مع بارتوميو من أجل، حل مشكلة الرحيل بشكل ودي، وسط رغبة رئيس النادي الكتالوني في عدم بيع اللاعب والتجديد لعامين آخرين.

يذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي قد ابدي رغبة قوية في التعاقد مع النجم الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن اتصل قائد البلوغرانا برغبته في إرتداء قميص السيتي الموسم المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي يتخذ إجراء نهائي ضد برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا