الرياضة

خالد فوزي: لم يتم منع حسني عبد ربه من حضور مباراة الإسماعيلي والاتحاد

أكد اللواء خالد فوزي مدير أمن النادي الإسماعيلي، أن حسني عبد ربه لاعب الفريق السابق لم يتم منعه من دخول مباراة الإسماعيلي والإتحاد. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" أن عبد ربه أخطئ بسبب دخوله ملعب المباراة من البوابة الخاصة بدخول اللاعبين، وأن هذا قرار خاطئ من اللاعب لأنه يعلم جيدا أن دخوله كان خاطئا وأحدث مشكلة كبيرة خارج الإستاد". 

وأكمل"تحدثنا مع عبد ربه بأن يأتي للحضور بالمقصورة الرئيسية بالنادي ولكنه رفض وتوجه ناحية مدرجات الدرجة الثالثة، ثم خرج بعد ذلك وقام بتصوير مقطع فيديو يوضح فيه بأنه تم منعه من دخول الإستاد". 

واختتم"عبد ربه قيمة كبيرة داخل الإسماعيلية ولا بد أن يقف بجوار نادية لأنه في أشد الاحتياج له في المرحلة الحالية، وأن يبتعد عن المشاكل الشخصية مع رئيس النادي، ومرحبا به في اي وقت يريد حضور مباريات الفريق لأنه من رموز الإسماعيلي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خالد فوزي: لم يتم منع حسني عبد ربه من حضور مباراة الإسماعيلي والاتحاد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا