الرياضة

مفاجأة.. بيراميدز يوافق على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة.. بيراميدز يوافق على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدى نادي بيراميدز سبورت، مرونة كبيرة في رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفتح الفريق السماوي، الباب أمام رحيل البوركيني إيريك تراوري مهاجم الفريق، بعد اقتراب رمضان صبحي من الانضمام للفريق، خاصةً في ظل اهتمام الأهلي بالحصول على خدماته.

وجدد مسؤولو النادي الأهلي المفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز سبورت، للحصول على خدمات تراوري خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ودخل تراروي، ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لمحاولة الحصول على خدماته وتدعيم صفوفه وخطه الهجومي مع بداية الموسم الجديد.

وكان الأهلي أبدى تراجع ملحوظ عن الصفقة، بسبب تمسك ناديه بخدماته بالموسم الجديد، ورفض الكرواتي أنتي تشايتش المدير الفني رحيله بالفترة الحالية.

فيما جاء تجدد المفاوضات مرة أخرى بعد تأكد رحيل رمضان صبحي نجم الفريق، وعدم تجديد عقده بعد الإعارة التي انتهت من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، في يونيو الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفاجأة.. بيراميدز يوافق على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا