الرياضة

بيكيه يخذل ميسي لصالح برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيكيه يخذل ميسي لصالح برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بدأت الأوضاع تستقر في نادي برشلونة، نوعًا ما بعد الأحداث المتضاربة، بعد السقوط المدوي أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد طلب الرحيل عن برشلونة، وتغيب عن الحصه التدريبيه الأولي، مساء أمس الإثنين تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

كما أشارت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني لدية رغبة قوية في فسخ تعاقده، خلال الفترة المقبلة من أجل الإنتقال إلي صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقاً لصحيفة " أس " فإن جيرارد بيكيه مدافع البلوغرانا قد أتخذ موقف محايد من موقف رحيل ميسي عن الكامب نو.

حيث لم يقم اللاعب بأدلاء بأي تصريحات بخصوص رحيل البرغوث الموسم المقبل عن البلوغرانا، بعد أن طالب بالرحيل المجاني الفترة الماضية.

وقدم بيكيه لفتة طيبة تدل على إحترامه للنادي، وعدم دعمه لرحيل النجم الأرجنتيني الموسم المقبل بهذه الطريقة.

يذكر أن بيكيه قد صرح بعد مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، استعداده التام بالرحيل عن برشلونة، في حال أن طلب النادي ذلك، من أجل بناء فريق جديد قادر على المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيكيه يخذل ميسي لصالح برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا