الرياضة

هل يتم إلغاء النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا؟.. شطة يجيب


وقال عبد المنعم شطة في تصريحات خاصة لصدي البلد"، :"كافة الأقاويل التي تؤكد دراسة الكاف لإلغاء النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا غير صحيحة .

وأكد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدرس تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بسبب الضغوط المغربية عقب ارتفاع عدد الإصابات بين صفوف اللاعبين .

وترددت أنباء خلال الفترة الحالية عن دراسة مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، في الوقت الحالي لإلغاء النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هل يتم إلغاء النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا؟.. شطة يجيب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا