الرياضة

خاص| شطة يفجر قنبلة كروية: مباراتا نصف نهائي دوري الأبطال في طريقهما للتأجيل

أكد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، احتمالية تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الضغوط المغربية.
وأضاف عبد المنعم شطة، في تصريحات لـ"دوت الخليج"، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" دائما يستجيب للضغوط المغربية بشأن تأجيل مباراتي نصف نهائي الأبطال.
وأشار عبد المنعم شطة إلي تأجيل 4 مباريات لنادي الوداد في بطولة الدوري المغربي بسبب كثرة إصابات لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وتابع "أتمني استكمال دوري أبطال إفريقيا تلك النسخة ولكن أتوقع أن يستجيب الاتحاد الأفريقي لضغوط الدولة المغربية، وسيتم تأجيل المباريات".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خاص| شطة يفجر قنبلة كروية: مباراتا نصف نهائي دوري الأبطال في طريقهما للتأجيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا