الرياضة

دي يونج: ميسي لم يغادر مجموعة اللاعبين على واتس آب.. ولم أتحدث معه بشأن رحيله

أكد فرانكي دي يونج، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أنه لم يتحدث مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بخصوص احتمالية رحيله عن الفريق.

وقال دي يونج في حوار لـ شبكة فوكس سبورتس:" لم أتحدث مع ميسي بخصوص رحيله لأننا لسنا أصدقاء مقربين، رحيله عن الفريق سيكون ضربة كبيرة لكنني لا أعرف ما إذا كان سيرحل أم لا."

وأضاف دي يونج:" ميسي مازال متواجدًا في مجموعة الفريق على واتس آب، لم أتحدث معه.. تعرض للكثير من الضغوط الأيام الماضية."

ويسافر والد ميسي في الوقت الحالي لإقليم كتالونيا من أجل حضور اجتماع مع رئيس نادي برشلونة لمناقشة مسألة رحيل نجله عن الفريق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دي يونج: ميسي لم يغادر مجموعة اللاعبين على واتس آب.. ولم أتحدث معه بشأن رحيله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا