الرياضة

كريم حافظ يبدأ استعدادته للدوري التركى مع مالاتيا سبور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم حافظ يبدأ استعدادته للدوري التركى مع مالاتيا سبور في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بدأ لاعب منتخبنا الوطني كريم حافظ استعدادته لبطولة الدوري التركي الممتاز مع فريقه مالاتيا سبور اليوم الثلاثاء حيث انضم لمعسكر الفريق التحضيري.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة الدوري التركي الممتاز فى منتصف هذا الشهر حيث يحل نادي مالاتيا سبور المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني كريم حافظ ضيفا على نادي فاتح كاراجومروك بالجولة الأولي من عمر البطولة.

يذكر أن كريم حافظ انضم لصفوف نادي مالاتيا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نهائيا لمدة 3 مواسم قادما من صفوف نادي وادي دجلة.

وكان كريم حافظ قد لعب فى تركيا بالموسمين السابقين فى صفوف نادي قاسم باشا واسطنبول باشاك وأخيرا مالاتيا سبور.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريم حافظ يبدأ استعدادته للدوري التركى مع مالاتيا سبور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا