الرياضة

المصري البورسعيدي يفقد نجمه لمدة 45 يومًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المصري البورسعيدي يفقد نجمه لمدة 45 يومًا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تقرر غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن الملاعب لمدة تقترب من شهر ونصف، بسبب الإصابة.

وكان كريم العراقي لاعب الفريق البورسعيدي، تعرض للإصابة بتمزق في إحدي رؤوس العضلة الأمامية للقدم اليمنى، يغيب على إثرها مدة تتراوح بين 30 يوم إلى 45 يومًا.

ويعد العراقي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري حتى الآن، وشارك مع المنتخب الوطني الأولمبي، في تحقيق بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتي أقيمت في مصر منتصف العام الماضي.

وأعلن مجلس المصري برئاسة سمير حلبية، عن رحيل طارق العشري المدير الفني، وتعيين علي ماهر مدرب إنبي السابق، على رأس القيادة الفنية بالمرحلة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المصري البورسعيدي يفقد نجمه لمدة 45 يومًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا