الرياضة

مران الأهلي: ظهور الشحات وفاصل مهاري بين صالح وقفشة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مران الأهلي: ظهور الشحات وفاصل مهاري بين صالح وقفشة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد حسين الشحات لاعب الفريق، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، بالدوري العام.

وخاض الشحات تدريبات منفردة في صالة الجيم الخاصة بملعب التتش الذي يستضيف مران الأهلي الجماعي، وقام بعدها بخوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي.

ونال حسين الشحات، ترحيب اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، قبل بدء المران، خاصة خلال المحاضرة الفنية التي عقدها فايلر قبل انطلاق التدريبات.

وكان الشحات، قد حصل على راحة سلبية وخاض تدريبات علاج طبيعي في المنزل منذ شهر يونيو الماضي بسبب خضوعه لجراحة الفتاق.

من ناحية أخرى أجرى صالح جمعة ومحمد مجدي "أفشة"، فاصلا مهاريا قبل انطلاق المران الجماعي، حيث قام الثنائي بتبادل الكرة في "الهواء" وسط متابعة عدد من اللاعبين.

ودخل صالح جمعة إلى قائمة الأهلي في المباراة السابقة أمام المصري، لأول مرة منذ بداية الموسم بعدما كان فايلر يستبعد اللاعب من حساباته نهائيًا منذ بداية الموسم لأسباب فنية.

ويستضيف الأهلي نظيره وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مران الأهلي: ظهور الشحات وفاصل مهاري بين صالح وقفشة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا