الرياضة

بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعى مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط الفريق السماوي للحصول على خدمات الظهير الأيسر للقلعة البيضاء عبد الله جمعة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف مصدر أن مسؤولي بيراميدز وعدوا اللاعب براتب يقدر بـ10 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد، لإغرائه بالانتقال إلى الفريق.

ويتضمن العرض، حصول عبد الله جمعة على 75% من راتب موسمه الأول مقدماً، على أن يحصل على 25% من النسبة الباقية، كنسب مشاركة في المبارايات.

ويمتلك بيراميدز لاعبين في مركز الظهير الأيسر، وهما الثنائي محمد حمدي وطارق طه.

ويلتقي الزمالك وبيراميدز الخميس 3 سبتمبر، في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا