الرياضة

خاص| عضو لجنة تطوير قطاع الناشئين بالأهلي: لن نتخلى عن لاعب مفيد لأسباب شخصية كما يشاع

أكد ياسر رضوان، عضو لجنة تطوير قطاع الناشئين بالأهلي، أن مصلحة المارد الأحمر فوق كل اعتبار وهدف اللجنة هو اختيار أفضل المواهب للعب في الأهلي.

وأضاف "رضوان"، فى تصريحات لـ "صدى البلد"، أن أزمة نجلي نجمي الأهلي السابقين محمد عمارة وهشام حنفي ليست مقصودة كما أشاعا، مشيرا إلي أنه لا يود الحديث عن حالة بعينها وأن اللجنة تقف على مسافة واحدة من الجميع.

وأشار إلى أن قرار رحيل اللاعبين ليس فرديا كما أشاع البعض بل هو رأي جماعي جماعي للجنة بالكامل يحسمه التشيكي بروكيتش المدير الفني للقطاع الذي يراجع التقييمات والتدريبات بعناية شديدة.

وأوضح أن قطاع الناشئين لن يتخلى أي مدرب به عن لاعب مفيد ومميز لأسباب شخصية، فالتقييم فني بحت، ولن يستمر سوى من يستحق، ولا مجاملات لدينا، وكل ما يهمني مصلحة الأهلي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خاص| عضو لجنة تطوير قطاع الناشئين بالأهلي: لن نتخلى عن لاعب مفيد لأسباب شخصية كما يشاع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا