الرياضة

نادي الفتح ينفى انتقال نجم الفريق إلى النصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نادي الفتح ينفى انتقال نجم الفريق إلى النصر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد صالح المري، مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح السعودي، أنه لا صحة لما يتردد مؤخرًا بشأن رحيل علي لاجامي لاعب الفريق إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات ااصيفية الجارية.

وقال المري في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الثلاثاء، أن اللاعب مستمر مع الفريق كما أن عقده يمتد حتى صيف عام 2024.

وتابع أن لاجامي مستمر مع الفريق في الوقت الحالي ما لم يحدث أي جديد في موقفه، مشيرا إلى عدم نية الفتح في التفريط في خدماته.

ويحتل الفتح المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نادي الفتح ينفى انتقال نجم الفريق إلى النصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا