الرياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات الجولة المقبلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات الجولة المقبلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يتصدر عبدالله السعيد نجم الكرة المصرية وفريق بيراميدز صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز وبفارق كبير عن أقرب منافسيه محمد شريف لاعب إنبي بعدما وصل للهدف رقم 16 خلال 23 جولة من عمر المسابقة.

ويحتل النادى الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن كل من بيراميدز صاحب المركز الثاني والزمالك صاحب المركز الثالث والذي لديهم 45 نقطة.

وأقيمت بالأمس مباراتين ضمن مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بين حرس الحدود ومصر المقاصة بينما الثانية انتهت بفوز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي بثلاث أهداف مقابل هدف.

ترتيب هدافي الدوري المصري:-

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 16 هدف

محمد شريف لاعب إنبي 9 أهداف

سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب 8

وليد سليمان لاعب الأهلي 7 أهداف

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 6 أهداف

مصطفى محمد لاعب الزمالك 6 أهداف

مروان حمدي لاعب وادى دجلة 6 أهداف

فادى فريد لاعب أسوان 6 أهداف

جونيور أجاي لاعب الأهلي 5 أهداف

حسين الشحات لاعب الأهلي 5 أهداف

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات الجولة المقبلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا