الرياضة

ميسي مُحبط.. كذب بارتوميو يتسبب في رحيل البرغوث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميسي مُحبط.. كذب بارتوميو يتسبب في رحيل البرغوث في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الخروج عن الفريق الكتالوني عقب الخروج من بايرن ميونيخ الألماني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغيب قائد البلوغرانا عن تدريبات برشلونة، بقيادة الهولندي رونالد كومان، ليواصل الضغط على إدارة بارتوميو للسماح له بالرحيل خلال الميركاتو الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ميسي قد رحل عن برشلونة بسبب وجود جوزيب ماريا بارتوميو في رئاسة النادي، حيث طلب النجم الأرجنتيني رحيل بارتوميو من أجل الاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة.

ووفقاً لشبكة " كادينا سير " فإن ميسي محبط بسبب بارتوميو، حيث كذب رئيس النادي على قائد البلوغرانا بشأن التعاقد مع غريزمان.

واكدت الشبكة أن الليو مازال مقتنع ان بارتوميو لم يقم بمجهود كافي للتوقيع مع نيمار، حيث أن 20 مليون يورو فقط كانت تفصل عن عودة النجم البرازيلي إلى الكامب نو.

يذكر أن نيمار قد تواصل مع ميسي الفترة الماضية من أجل الانتقال إلي صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في حال الرحيل عن برشلونة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي مُحبط.. كذب بارتوميو يتسبب في رحيل البرغوث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا