الرياضة

الرابيد تيست في نادي البنك الأهلي استعدادا للمظاليم

خضع صباح اليوم فريق البنك الأهلي لسحب عينات الدم البديلة للمسحات "الرابيد تيست " الخاصة بفيرس كورونا ،إستعدادا لعودة دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

وكان من المفترض خضوع الفريق لهذا الإجراء الطبي الأحد الماضي ولكن تم تأجيلها لليوم بناء علي تعليمات من اللجنة الطبية الرئيسية .

والجدير بالذكر أن تلقي مسئولو مجلس ادارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار ، إخطارا من اللجنة الطبية بالإتحاد المصرى لكرة القدم يفيد بسلبية نتيجة المسحة الأولي  الخاصة بلاعبي الفريق وجميع أفراد الجهاز الفنى ،استعدادا لاستئناف المسابقة .

وتم إخطار طبيب الفريق الأول لكرة القدم بأن نتيجة جميع العينات سلبية، والتي شملت 40 عينة للاعبيين والجهاز الفنى والطبي والإدارى .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الرابيد تيست في نادي البنك الأهلي استعدادا للمظاليم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا