الرياضة

بمشاركة عربية.. وزارة الرياضة تنظم منتدى افتراضيا لتسويق المعسكرات

تنظم وزارة الشباب والرياضة المنتدى الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية تحت شعار "منتدى الترابط الرياضي 2020" وذلك خلال شهر سبتمبر الجاري، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، وبمشاركة عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب.

ويهدف المنتدى للتعرف على المنشآت والإمكانات الرياضية لاستضافة المعسكرات الرياضية بالبلاد العربية، والامتيازات التي يمكن أن تقدمها كل دولة لجذب الفرق والمنتخبات الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى فرص تبادل المعسكرات الرياضية، ويعد المنتدى فرصة قوية لتبادل الرؤى والأفكار الخاصة بالمعسكرات الرياضية.

كانت الإدارة العامة للتسويق الرياضي بوزارة الشباب والرياضة نظمت خلال الفترة الماضية عددا من الملتقيات والمنتديات الإفتراضية والخاصة بالتسويق والاستثمار الرياضي في ظل تحديات فيروس كورونا المستجد التي يمر بها العالم والتي كان أبرزها الملتقى الدولي الأول الرقمي  للتسويق والاستثمار في صناعة الرياضة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بمشاركة عربية.. وزارة الرياضة تنظم منتدى افتراضيا لتسويق المعسكرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا