الرياضة

صالة القناة تستضيف بطولات الدورى الممتاز لتنس الطاولة

تستضيف صالة نادي القناة  بمحافظة   الإسماعيلية بطولة الدورى الممتاز للرجال والسيدات بعد أن قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة اقامتها بالإسماعيلية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر القادميين . 

وستقام الدورة المجمعة الأولى للدورى الممتاز ( أ ) للرجال والسيدات خلال الفترة من 9 وحتى 14 و الدورة المجمعة الثانية للدورى الممتاز ( أ ) ( النهائيات ) للرجال والسيدات فى الفترة من 12 و 13 أكتوبر 2020 فى صالة رقم 1 بهيئة قناة السويس . 

يشارك فى البطولة 32 نادي للرجال والسيدات وهم الأهلي ، أنبي ، الزمالك ، سبورتنج ، مصر للتأمين ، طنطا الرياضي ، الحوار ، المعادي ، رشيد ، الرباط والأنوار ، الاعلاميين ، أصحاب الجياد ، أسوان ، الرواد ، سكة حديد اسماعيلية وأهلي فاقوس للرجال ، بينما يشارك فى بطولات السيدات فريقين من الإسماعيلية نادي القناة الرياضي وشبان مسلمين اسماعيلية بالاضافة الى الأهلي ، الزمالك ، جزيرة الورد ، المعادي ، اصحاب الجياد ، الرباط والأنوار ، سبورتنج ، الأولمبي ، الزهور ، استاد المنصورة ، الشرقية ، مدينة نصر ، الرواد وسموحه . 

يجدر الاشارة الى أن صالة نادي القناة نجحت فى استضافت معظم بطولات اتحاد تنس الطاولة فى الأعوام الأخيرة بسبب التعاون الكامل بين الاتحاد المصري لتنس الطاولة وفرع الإسماعيلية ونادي القناة الرياضي ولجنتي المسابقات والحكام بالاتحاد المصري .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صالة القناة تستضيف بطولات الدورى الممتاز لتنس الطاولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا