الرياضة

إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى نهاية موسم 2020-2021

ميلانو ـ أ.ف.ب: أعلن نادي ميلان الايطالي لكرة القدم عن تمديد عقد مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حتى نهاية موسم 2020-2021. وجاء في بيان للنادي “اي سي ميلان سعيد بالإعلان ان زلاتان ابراهيموفيتش جدد عقده مع النادي حتى 30 يونيو 2021″. وانضم ابراهيموفيتش (38 عاما) الى ميلان في يناير الفائت من لوس انجلس غالاكسي الاميركي بعقد لستة اشهر مع خيار التمديد لسنة اضافية. ومنذ عودته الثانية الى ملعب سان سيرو بعد فترة اولى بين 2010 و2012، سجل 11 هدفا في 20 مباراة في جميع المسابقات منها 10 اهداف خلال 18 مباراة في الدوري المحلي، وساهم في قيادة الفريق الى المركز السادس المؤهل الى الدور التمهيدي للدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”. وتابع بيان النادي اللومباردي ” انضم زلاتان ابراهيموفيتش الى زملائه والمدرب ستيفانو بيولي في +ميلانيلو سبورت سنتر+ حيث شارك في الحصة التدريبية الاولى للموسم”. وأفادت تقارير صحفية محلية ان ميلان توصل الى اتفاق مع لاعبه يتقاضى بموجبه راتب قدره سبعة ملايين يورو للعام الاضافي.
وسبق أن ألمح زلاتان الى انه سيبقى مع ناديه عندما نشر الجمعة صورة عبر حسابه على انستاغرام يظهر فيها مرتديا قميص النادي مع الرقم 21 الذي لعب به هذا الموسم، شاطبا الرقم 2 مستبدلا اياه بالرقم 1 ليصبح 11 وهو الذي لعب به في الفنرة الاولى، مردفا بتعليق “كما قلت انا فقط استعد اي سي ميلان”. وقال في فيديو نشره الموقع الرسمي لميلان انه “يرغب في مساعدة ميلان للعودة الى حيث ينتمي”.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى نهاية موسم 2020-2021 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا