الرياضة

الأهلي يصرف قيمة عقد مؤمن زكريا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يصرف قيمة عقد مؤمن زكريا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب أنهى كافة الإجراءات القانونية من أجل منح مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم كافة مستحقاته المالية والذي يعاني من مرض أبعده عن ممارسة كرة القدم منذ فترة طويلة.

وأضاف مرجان في تصريحات خاصة بأن النادي الأحمر سيقوم بصرف قيمة عقد اللاعب مع الأهلي والذي يمتد لـ3 مواسم بعدما أنهى كافة الإجراءات القانونية بالحصول على موافقة الوزير والجهات الإدارية والمختصة.

وزاد بأن هناك مجلس إدارة النادي الأهلي سيقوم بزيارة اللاعب في القريب العاجل والشد من أزره حيث يتمنى الجميع داخل النادي اللاعب بالشفاء والعودة مرة أخرى للملاعب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يصرف قيمة عقد مؤمن زكريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا