الرياضة

تفاصيل انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تفاصيل انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحاول نادي برشلونة الإسباني بشكل كبير في الفترة الماضية التعاقد مع الهولندي جورجينو فينالدوم نجم دفاع نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة "ESPN" أن نادي ليفربول لم يتوصل حتى الآن إلى أي اتفاق مع فينالدوم لتجديد عقده مع الفريق والذ ينتهي بنهاية موسم 2021 المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي برشلونة ينوي استغلال عدم تجديد فينالدوم حتى الآن مع نادي ليفربول ليقدم له عرض مميز لضمه في الصيف الحالي.

وكشفت الشبكة أن نادي ليفربول من المتوقع ألا يمانع في بيع فينالدوم هذا الصيف وذلك بسبب رغبة النادي في حسم صفقة تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ وهذا الأمر يتوقف على مصير النجم الهولندي أولا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تفاصيل انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا