الرياضة

نجم الأهلي يغيب عن مواجهتي الدوري المقبلتين للإصابة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الأهلي يغيب عن مواجهتي الدوري المقبلتين للإصابة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نقلت تقارير صحفية عن مصدر موثوق داخل الأهلي أن الأشعة التي خضع لها عمرو السولية نجم خط وسط الفريق أثبتت إصابته بتمزق خفيف في العضلة الأمامية والتي تعرض له أثناء لقاء الأهلي الأخير أمام المصري.

ومن المتوقع أن يغيب عمرو السولية عن مواجهتي الأهلي أمام كلا من وادي دجلة وحرس الحدود في بطولة الدوري المصري، حيث سيواجه الأهلي نظيره وادي دجلة يوم الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين بينما ستقام مباراة حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين يوم 7 سبتمبر المقبل.

وكشفت الأشعة أن السولية يعاني من مزق خفيف في العضلة الأمامية ولن يعود للتدريبات قبل مدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع.

ومن المقرر أن يخضع السولية لأشعة جديدة بعد أسبوعين من أجل تحديد مدى جاهزيته للعودة إلى التدريبات.

وأعلن الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود رفضه التعجل في عودة السولية خوفًا من تجدد الإصابة خاصة أن الأهلي في حاجة لخدمات السولية في لقائي الوداد البيضاوي المغربي والمقرر لهما نهاية شهر سبتمبر المقبل وبداية أكتوبر المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الأهلي يغيب عن مواجهتي الدوري المقبلتين للإصابة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا