الرياضة

من أجل العودة.. الشناوي ينصح صالح جمعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر من أجل العودة.. الشناوي ينصح صالح جمعة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرص محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق الأول لكرة القدم، على منح زميله في الفريق صالح جمعة عددًا من النصائح بعدما شارك للمرة الأولى هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

مباراة المصري البورسعيدي الماضية التي حقق فيها الأهلي الفوز بهدفين دون رد شهدت مشاركة صالح جمعة للمرة الأولى تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر بعدما حل بديلا لزميله في الفريق مروان محسن قبل النهاية بنحوة 10 دقائق.

وحث الشناوي صالح جمعة على ضرورة استغلال ثقة المدرب السويسري وخوض التدريبات بشكل قوي حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

كما حذر الشناوي صالح من العودة للسهر مرة أخرى خاصة وأن فرصة عودته للمباريات من جديد لم تكن سهلة وحصل عليها بعد عناء شديد.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد ٦٢ نقطة بعد مرور ٢٣ جولة حيث حقق الفوز في ٢٠ مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وحيد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر من أجل العودة.. الشناوي ينصح صالح جمعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا