الرياضة

أغلى من كأس العالم.. تعرف على مواصفات كأس دوري محمد بن سلمان بعد فوز الهلال باللقب

حسم نادي الهلال بطولة الدوري السعودي "دوري كأس محمد بن سلمان"، لموسم 2019-2020، يوم السبت الماضي قبل جولتين من نهاية المسابقة.

الهلال حسم اللقب لصالحه قبل جولتين من نهاية المسابقة متفوقًا على أقرب ملاحقيه الهلال المتوج بنسخة الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن مواصفات كأس دوري محمد بن سلمان والذي سيتوج به الهلال، حيث أشارت أنه أغلى بطولة في العالم من حيث القيمة المالية.

وأشارت الصحيفة أن الكأس أغلى من كأس العالم، يبلغ طوله 90 سم، مقابل 37 سم لكأس العالم، ووزنه 14 كيلوجراما، مقابل ثمانية كيلوجرامات لكأس العالم.

جدير بالذكر أن كأس دوري محمد بن سلمان تم صنعه في إيطاليا كما ذكرت صحيفة الرياضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أغلى من كأس العالم.. تعرف على مواصفات كأس دوري محمد بن سلمان بعد فوز الهلال باللقب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا