الرياضة

جوارديولا يخبر ميسي بفشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، فشل صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

كانت التقارير الصحفية أشارت في الأيام الماضية إلى قرب انتقال ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف.

وذكر موقع جول البرازيلي أن صفقة انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي قد فشلت، وأنه سيبقى في برشلونة الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن محادثات دارت بين ميسي وجوارديولا في الأيام الماضية، وأن المدرب الإسباني لـ مانشستر سيتي أخبر قائد برشلونة بأن عملية انتقاله لـ النادي الإنجليزي فشلت، ناصحًا إياه بالتخلي عن فكرة الرحيل عن البارسا والتركيز على مشروع الموسم الجديد مع كومان.

وأخبر ميسي إدارة فريقه برشلونة بالرحيل عن البارسا هذا الصيف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جوارديولا يخبر ميسي بفشل انتقاله إلى مانشستر سيتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا