الرياضة

استعادة العرش الأوروبي ومعادلة إنجاز جوارديولا.. 5 تحديات تنتظر زيدان في الموسم الجديد

تحديات كبيرة تنتظر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجديد 2020 - 2021.

ويسعى زين الدين زيدان لمواصلة كتابة التاريخ رفقة ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، بعدما نجح الموسم الماضي في قيادة الميرنجي لتحقيق لقبي الدوري الإسباني والسوبر الإسباني:

ويستعرض " دوت الخليج" 5 تحديات تنتظر زيدان في الموسم الجديد:

1- الحفاظ على لقب الليجا:

يسعى زيدان للحفاظ على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد، حيث فشل ريال مدريد في الاحتفاظ باللقب آخر 12 عاما.

2-  تحقيق اللقب الغائب:

يسعى زيدان لقيادة ريال مدريد لتحقيقق بطولة كأس إسبانيا لأول مرة في تاريخه، بعدما فشل في تحقيقه خلال تواجده مع ريال مدريد سواء لاعبا أو مدريد.

3- استعادة بريق بعض النجوم:

يسعى زيدان لاستعادة بريق بعض لاعبي ريال مدريد خلال الموسم الجديد، مثل إيدين هازرارد وجاريث بيل وإيسكو وأسينيسيو.

4- معادلة إنجاز جوارديولا:

يسعى زيدان لمعادلة إنجاز جوارديولا خلال الموسم المقبل، حيث يحتاج إلى ثلاثة ألقاب لمعادلة رقم جوارديولا مدرب برشلونة السابق وميجيبل مونيوز مدرب ريال مدريد السابق  كأكثر من حققوا ألقابا في تاريخ الكرة الإسبانية برصيد 14 لقبا.

5- إستعادة العرش الأوروبي:

يسعى زيدان لقيادة ريال مدريد لاستعادة العرش الأوروبي مجددا، فقد سبق للمدرب الفرنسي وأن قاد ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات " 2016 - 2017 - 2018".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استعادة العرش الأوروبي ومعادلة إنجاز جوارديولا.. 5 تحديات تنتظر زيدان في الموسم الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا