الرياضة

آخر تفاصيل أزمة ميسي وبرشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر آخر تفاصيل أزمة ميسي وبرشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يريد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. وذلك بعد أزماته مع إدارة البارسا برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ولم يذهب ميسي إلى تدريبات الفريق بعد عودتها في الأيام الماضية، وأيضاً لم يجري الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا قبل بداية الموسم الجديد.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في صيف موسم 2021 القادم، ويمتلك الأرجنتيني شرط جزائي في عقده بمبلغ 700 مليون يورو.

وحدد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الحصول على مبلغ يجعل صفقة ميسي الاغلى في التاريخ بحال بيعه في الميركاتو، وهو أكثر من 222 مليون يورو ثمن صفقة نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر آخر تفاصيل أزمة ميسي وبرشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا