الرياضة

الأهلي يقترب من ضم كريم طارق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يقترب من ضم كريم طارق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لحسم ملف الصفقات الجديدة وموقف المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقدم كريم طارق مستوي مميز مع فريقه طلائع الجيش خلال المباريات الأخيرة والمعار اليه من فريق بتروجت ليساهم فى وجود الفريق فى منتصف جدول الدوري المصري.

وكشفت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلي وافقت على ضم كريم طارق جناح بتروجت والمعار لفريق طلائع الجيش والمتألق معه خلال الفترة الماضية وانضم من خلاله لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري نهاية العام الماضي.

ويذكر ان كريم طارق يتبقى له موسم واحد في عقده مع بتروجت وبالتالي فسيكون النادي البترولي مضطراً لبيعه في الصيف المقبل لتحقيق أي استفادة مادية، خاصة وأن اللاعب رفض في وقت سابق تمديد عقده مع بتروجت.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يقترب من ضم كريم طارق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا