الرياضة

رسميا.. اشبيلية يعلن ضم راكيتيتش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رسميا.. اشبيلية يعلن ضم راكيتيتش في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تمكن نادي إشبيلية الإسباني رسميا من التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم نادي برشلونة بشكل رسمي اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن إشبيلية منذ قليل عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع راكيتيتش بعقد يمتد إلى موسمين مقبلين قادما من صفوف نادي برشلونة.

ونشر إشبيلية صورة للنجم الكرواتي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وعلق عليها قائلا: "راكيتيتش عاد إلى المنزل وهو لاعب جديد".

وقد كلفت صفقة انتقال راكيتيتش إلى إشبيلية النادي الإسباني حوالي ١.٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٩ مليون يورو كمتغيرات يحصل عليها ناكي برشلونة.

يذكر أن إيفان راكيتيتش سبق له ولعب لصفوف نادي إشبيلية في موسم 2011 واستمر معهم حتى موسم 2014 قبل الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسميا.. اشبيلية يعلن ضم راكيتيتش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا