الرياضة

الدوري المكسيكي.. ليون يصعد للمركز الثاني بالفوز على أطلس جوادالاخارا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الدوري المكسيكي.. ليون يصعد للمركز الثاني بالفوز على أطلس جوادالاخارا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - صعد فريق ليون إلى المركز الثاني في الدوري المكسيكي بعدما تغلب على أطلس جوادالاخارا 2 / 1 صباح الثلاثاء في ختام منافسات المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع ليون رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف كروز أزول المتصدر، بينما تجمد رصيد أطلس جوادالاخارا عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وافتتح أطلس جوادالاخارا التسجيل مبكرا بهدف أحرزه أليكس إيبارا مينا في الدقيقة العاشرة.

وبعدها، حسم ليون المباراة لصالحه بهدفين سجلهما إيمانويل جيجليوني وفيرناندو نافارو في الدقيقتين 35 و38 .

وأنهى أطلس جوادالاخارا المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد ادييرث أورتيجا من صفوف الفريق في الدقيقة 63 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدوري المكسيكي.. ليون يصعد للمركز الثاني بالفوز على أطلس جوادالاخارا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا