الرياضة

من حمام السباحة.. كيف تجاهل شريف إكرامى أنباء حذف صوره من الأهلي

تجاهل شريف إكرامى ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي ، كافة الأنباء المرتبطة بحذف صوره داخل النادى الأهلى خلال الساعات الماضية .

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية ، عن قيام مسئولى الأهلى بحذف كافة الصور الخاصة بشريف إكرامى داخل النادى، أسوة برمضان صبحي فى ظل حالة الغضب الكبيرة تجاه الحارس فى الآونة الأخيرة .

وتجاهل شريف إكرامى، أنباء حذف صوره من داخل الأهلى ونشر إكرامى صورة له مع إبنته " آسيا " باحد حمامات السباحة كاتبا " أحلى صباح مع آسيا" .

وكان الأهلى وجه الشكر إلى شريف إكرامى وأنهى علاقته به ، بعد تضامن الحارس مع رمضان صبحي فى رحيله عن النادى والانتقال إلى بيراميدز، وتأكيده أن رمضان سيد قراره ونحن نعيش فى عالم الاحتراف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر من حمام السباحة.. كيف تجاهل شريف إكرامى أنباء حذف صوره من الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا