الرياضة

الكويت بطلاً للدوري الممتاز للمرة 16 في تاريخه

دوت الخليج -
الكويت بطلاً للدوري الممتاز للمرة 16 في تاريخه
حسم فريق الكويت لقب الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية مساء امس، بعد فوزه على السالمية برباعية لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 17 من عمر الدوري.

الأبيض بلغ النقطة 40، وأعلن احتفاظه بلقب الدوري رسمياً، بعدما وسع الفارق مع القادسية أقرب ملاحقيه إلى 4 نقاط قبل الجولة الأخيرة للمسابقة، في الوقت الذي توقف فيه السالمية عند 32 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وسجل "للعميد" فهد حمود في الدقيقة 13، ويوسف ناصر "هدفان" بالدقيقتين 40 من ركلة جزاء، و43 على التوالي، وعلاء عباس في الدقيقة 74، بينما جاء هدف السالمية عن طريق حسين الموسوي بالدقيقة 82.

ورفع "العميد" رصيده من الدوري إلى 16 لقباً، بالتساوي مع العربي، وخلف القادسية الذي يتربع على القمة بـ 17 لقباً.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكويت بطلاً للدوري الممتاز للمرة 16 في تاريخه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا