الرياضة

قرار جديد من مجلس الأهلي ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قرار جديد من مجلس الأهلي ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، الراحل بنهاية الموسم الجاري.

وقرر مسؤولو الأهلي، برفع اسم وصور شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبي الفريق السابقين من الموقع الرسمي للنادي وأيضًا صفحات النادي علي شبكات التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعد توجيه الشكر للأول والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي وأيضًا إعلان انتهاء العلاقة مع الثاني بعد رفضه عرض الأهلي، ورغبته في الرحيل إلى صفوف بيراميدز سبورت، بالموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قرار جديد من مجلس الأهلي ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا