الرياضة

مدير بطولة العالم لكرة اليد: 134 صحفيا فقط لتغطية قرعة المونديال

قال حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد، إن ٣٠ فريقا فقط سيحضرون القرعة السبت المقبل انتظارا للمنتخبين الصاعدين من ملحق أمريكا الجنوبية.

وأضاف "لبيب" أن صالة إستاد القاهرة ستستوعب ٢٢ ألف متفرج، كما أن صالة العاصمة الإدارية الجديدة تعد مفخرة لكرة اليد المصرية.

وتابع أن اختيار مكان سفح الأهرامات للقرعة كان صحيحًا نظرًا للعمق التاريخي للمكان الذي يعد محل جذب للسياح من مختلف دول العالم.

وأوضح لبيب أننا "ملتزمون بإجراءات منظمة الصحة العالمية الاحترازية في حفل القرعة الذي لن يتجاوز حضور الإعلاميين على ١٣٤ فقط".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مدير بطولة العالم لكرة اليد: 134 صحفيا فقط لتغطية قرعة المونديال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا