الرياضة

الأهلي يسعي لضم لاعب النجوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يسعي لضم لاعب النجوم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مع كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النجوم، لضمه خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

مفاوضات الأهلي مع كريم فؤاد

تحدث مصدر مقرب من اللاعب كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لصفوف نادي إنبي، عن رغبة مسؤولي النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتعويض رحيل أحمد فتحي.

وقال المصدر: "أمير توفيق تحدث مع اللاعب ووكيله خلال الأيام القليلة الماضية، لبحث إمكانية تواجد اللاعب ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

وأضاف: "اللاعب أبدى رغبة كبيرة في التواجد ضمن صفوف النادي الأهلي، وأبلغ أمير توفيق بأن التواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء شرف كبير بكل تأكيد".

وأتم: "كريم فؤاد تركيزه في الوقت الحالي مع نادي إنبي، وترك كل الأمور التفاوضية في يد وكيله لحسم الأمور التفاوضية مع الأندية التي ترغب في ضمه بشكل رسمي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يسعي لضم لاعب النجوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا