الرياضة

الأمريكي فريتز يطيح بكوبفر ويتأهل للدور الثاني في فلاشينج ميدوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأمريكي فريتز يطيح بكوبفر ويتأهل للدور الثاني في فلاشينج ميدوز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شق لاعب التنس الأمريكي تايلور فريتز طريقه بنجاح إلى الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بفوزه الثمين والصعب على الألماني دومينيك كوبفر مساء الاثنين في الدور الأول للبطولة والذي شهد أيضا فوز ميخائيل كوكوشكين لاعب كازاخستان على المجري أتيلا بالاتش.

وتغلب فريتز المصنف التاسع عشر للبطولة على كوبفر 6 / 7 (7 / 9) و6 / 3 و6 / 2 و6 / 4 ليضرب موعدا في الدور الثاني مع الفرنسي جيل سيمون الذي تغلب على المصري محمد صفوف 6 / 1 و6 / 4 و6 / 4 في وقت سابق أمس بمباراة أخرى في الدور الأول للبطولة.

ولم يجد كوكوشكين صعوبة كبيرة في التغلب على بالاتش 6 / 4 و7 / 5 و6 / 4 في مباراة أخرى بالدور الأول للبطولة.

وفي مباريات أخرى بالدور الأول للبطولة مساء الاثنين، فاز الأمريكي براندون ناكاشيما المشاركة في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) على الإيطالي باولو لورنزي 6 / 3 و6 / 2 و7 / 6 (7 / 3) والأمريكي ماكسيم كريسي على السلوفاكي جوزيف كوفليك 6 / 1 و2 / 6 و6 / 4 و6 / 4.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأمريكي فريتز يطيح بكوبفر ويتأهل للدور الثاني في فلاشينج ميدوز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا