الرياضة

لجنة الانضباط والأخلاق تقرر إيقاف مدرب الهلال السعودي لمباراتين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لجنة الانضباط والأخلاق تقرر إيقاف مدرب الهلال السعودي لمباراتين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال مباراتين.

وأوقفت اللجنة لوشيسكو مدرب الهلال مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال بسبب إساءته إلى مسؤول مباراة فريقه أمام الفيصلي.

وأوضحت اللجنة أن المدرب الروماني قام بالإساءة إلى مسؤول المباراة وذلك حسب ما ورد في التقرير الإلحاقي لحكم المباراة الوارد للجنة، مؤكدة على أن قرارها غير قابل للاستئناف.

وفاز الهلال على الفيصلي بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري قبل أن يحسم المسابقة ويتوج باللقب رسميا عقب الفوز على الحزم برباعية خلال الجولة الثامنة والعشرين وقبل نهاية المسابقة بجولتين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لجنة الانضباط والأخلاق تقرر إيقاف مدرب الهلال السعودي لمباراتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا