الرياضة

الاتحاد السكندري يكافئ لاعبيه بعد عبور الدراويش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الاتحاد السكندري يكافئ لاعبيه بعد عبور الدراويش في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، صرف مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار مجلس زعيم الثغر، بعدما نجح الفريق في تحقيق الانتصار على الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

وطالب مصيلحي، اللاعبين والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف المدير الفني، بمواصلة النتائج المميزة، وعبور مباراة طنطا المقبلة في الجولة الرابعة والعشرين.

ورفع زعيم الثغر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، حيث يلتقي طنطا، مساء بعد غدٍ الخميس ضمن مباريات الدوري العام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاتحاد السكندري يكافئ لاعبيه بعد عبور الدراويش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا