الرياضة

رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بدعم رئيس الوزراء ووزير الرياضة

اكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يثقان فى اتحاد الكرة ويقدمان دعما كبيرا بعد النتائج الكبيرة التى حققها المنتخبات المختلفة.

وقال نصر خلال المؤتمر الصحفي المعقد حاليا انه كان مشرفا على الملف الذى تقدمت به مصر للحصول على تنظيم البطولة وكان شعاره yes we can مشيرا الى ان اغلب الدول تعجبت من استضافة مصر للبطولة رغم مشاركة ٣٢ منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة ولكننا كنا نرد مباشرة "yes we can..اننا اليوم اول خطوة فى تنفيذ هذا الوعد".

وأوضح أن مصر مثل دول العالم مرت بظروف صعبة بسبب فيروس كورونا ولكن نجحنا فى التحدى مؤكدا أن كل فرد فى المنظومة واللجنة المنظمة بذل مجهودا كبيرا وكنا نعمل لأوقات كثيرة بدون راحة.

وأوضح أن اللجنة المنظمة كانت تنوى حضور اكثر من ٥٠٠ دعوة فى حفل القرعة ولكن المواصفات الخاصة القادمة من منظمة الصحة العالمية طالبت بعدم حضور اكثر من ١٥٠ دعوة فقط مطالبا الجميع بمراعاة هذا الظرف الصعب.

ويكشف المؤتمر اهم تفاصيل حفل قرعة بطولة العالم المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلي ٣١ يناير من العام المقبل..، ويتعرض حفل القرعة لإجراءات طبية واحترازية صارمة من اللجنة الطبية المنظمة والتي جاءت اخر قراراتها صادمة رغم أهميتها للجميع بتخفيض عدد الحضور لثلث العدد الموضوع مقدما وتقليل عدد المدعوين من ٥٠٠ الي ١٨٤ من أجل الحفاظ علي التباعد اللازم واتخاذ الإجراءات الوقائية. 


وفي ظل البحث عن افضل ظهور لحفل قرعة يبهر العالم ويخطف أنظار الملايين في سفح الأهرامات عاين الموسيقار العالمي عمر خيرت موقع الحفل أمس مع اللجنة المنظمة علي امل إحياء حفل القرعة علي موسيقاه الرائعة وهو الاختيار الذي أشاد به الجميع ونال رضا الكل واعتبره الجميع مفاجأة سارة في حال التوافق.

علي جانب آخر وصل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي إلي مصر من سويسرا لحضور حفل القرعة والإشراف بنفسه علي كل صغيرة وكبيرة ومتابعة المونديال وتطوراته ، هذا ومن المقرر أن تحضر لجنة تفتيش دولية خلال أيام لحضور القرعة ثم التفتيش علي إجراءات الإقامة والاعاشة للمنتخبات ال٣٢ المشاركة في المونديال.
 

علي صعيد آخر يواصل منتخب اليد تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة بعد انتهاء معسكر الغردقة علي أن يعود الغردقة مرة ثانية بعد انتهاء معسكر اكتوبر استعدادا للمونديال ، ومنتخبنا بخطوات ثابته بقيادة الاسباني ربيرتو جارسيا أفضل مدرب في أوروبا ، و رغم الانشغال في القرعة والإعداد للمونديال الا أن منتخبنا يحظي بدعم الجميع والاهتمام الأكبر والمتابعة اليومية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بدعم رئيس الوزراء ووزير الرياضة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا