الرياضة

الكاف يدعم مؤمن زكريا: ننتظرك قريبا

حرص الاتحاد الافريقي لكرة القدم"كاف" على تقديم الدعم المعنوي لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعض مرضه المفاجئ، حيث يعاني من التصلب الجانبي الضموري في العضلات. 

وكتبت صفحة الكاف رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ننتظرك قريبا مرفقة بصورة اللاعب ، وذلك في إطار حملة للوسط الرياضي لدعم اللاعب والشد من أزره في مرضه . 

وكان مؤمن زكريا في وقت سابق كتب تغريدة جديدة يشكر فيها كل من سانده واهتم بالاطمئنان على صحته من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 

وكتب مؤمن زكريا: "أشكركم جميعا على الاهتمام والاطمئنان على صحتي.. كل اللي محتاجه منكم الدعاء". 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكاف يدعم مؤمن زكريا: ننتظرك قريبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا