الرياضة

ميسي يسعى للرحيل عن برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميسي يسعى للرحيل عن برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني الذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد برنامج التشيرنجيتو الإسباني أن ميسي أبلغ زميل سابق له بأنه يرغب في الرحيل عن البرسا من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن البرغوث الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا رفض الحضور بالأمس الأحد من أجل الخضوع لفحص فيروس كورونا كما من المتوقع عدم تواجده في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الإثنين.

وأكد البرنامج الإسباني أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع ميسي على رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي علمًا بأن عقده ينتهي في 2021 بشرط جزائي يبلغ قدره 700 مليون يورو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميسي يسعى للرحيل عن برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا