الرياضة

منافس الأهلي.. تعافي 6 لاعبين من فيروس كورونا بالوداد المغربي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر منافس الأهلي.. تعافي 6 لاعبين من فيروس كورونا بالوداد المغربي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تعافى 6 من لاعبين الوداد البيضاوي المغربي، الذي أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ضمن صفوف الفريق.

وبحسب موقع "le360" المغربى: " فأن التحاليل أظهرت شفاء كل من بديع أووك، وإسماعيل الحداد، وبدر جدارين، وأيمن الحسونى، وإبراهيم نجم الدين، والكونغولى كازادى كاسونجو، لتنتشر حالة من الارتياح فى معسكر منافس الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا".

وأضاف: " أن جاءت جميع تحاليل التى خضع لها لاعبو الرجاء البيضاوي المغربي، منافس الزمالك فى نفس الدور من البطولة الإفريقية، جاءت كلها سلبية".

وسيواجه الأهلى المصرى نظيره الوداد فى نصف نهائى دورى الأبطال يوم 26 سبتمبر المقبل، على أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم 25 من نفس الشهر، وتقام مباراتا الإياب فى القاهرة بعدها بأسبوع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر منافس الأهلي.. تعافي 6 لاعبين من فيروس كورونا بالوداد المغربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا