الرياضة

كلوب: ميسي لديه الكثير ليقدمه.. لم يفعل أي شئ مع الأرجنتين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كلوب: ميسي لديه الكثير ليقدمه.. لم يفعل أي شئ مع الأرجنتين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن كريستيانو رونالدو أفضل من نظيره ليونيل ميسي حيث لم يحقق الأخير بطولة مع منتخب بلاده.

 

ونقلت صحيفة "tuttosport" الإيطالية عن كلوب قوله، إن رونالدو هو الأفضل في العالم، وميسي هو الأفضل في برشلونة.

 

وعدد كلوب أسباب التقييم والتصنيف ولخصها في أرقام اللاعبين في بيئات مختلفة، حيث قال: "رونالدو قد ينهي مسيرته في أي لحظة، لقد فاز بالفعل بكل شيء، توج على مستوى الأندية مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، كما صعد إلى منصة التتويج مع منتخب البرتغال، إصافة إلى نيله عدة جوائز فردية".

 

 أما عن ميسي، فقال كلوب: "لا يزال لدى ميسي الكثير ليقدمه لكرة القدم. لم يفز بأي شيء مع منتخب بلاده الأرجنتين. ومنذ رحيل تشافي وإنييستا عن برشلونة، لم يفز بأي لقب مهم مع الفريق"، في إشارة إلى كأس مسابقة دوري أبطال أوروبا التي لم يرفعها الفريق الكتالوني منذ العام 2015.

 

وأضاف المدرب الألماني: "والآن، مع تقنية حكم الفيديو المساعد، لا يمكنه (ميسي) الفوز خارج الكامب نو (ملعب برشلونة)".

 

وختم كلوب تصريحه قائلا: "الزمن يظهر الواقع، رونالدو هو الأفضل في العالم، وربما يكون ميسي هو الأفضل في برشلونة".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كلوب: ميسي لديه الكثير ليقدمه.. لم يفعل أي شئ مع الأرجنتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا