الرياضة

الكشف عن موعدي "كلاسيكو" الليغا بالموسم الجديد

جرى مساء أمس الاثنين سحب قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" للموسم الجديد (2020-2021) للدوري، الذي من المقرر انطلاقه في 12 سبتمبر المقبل.


وستقام مباراة الذهاب "الكلاسيكو" بين الغريمين التقليديين ريال مدريد بطل الدوري ووصيفه برشلونة، يوم 25 أكتوبر المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا.

بينما سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الملكي، مسرحا لـ"كلاسيكو" الإياب بين الغريمين التقليديين، يوم 11 أفريل 2021.
موعد مباراتي "ديربي" العاصمة مدريد بين الريال وأتلتيكو

أما فيما يتعلق بمواجهتي قطبي العاصمة مدريد الكروي، بين ريال مدريد وأتلتيكو، فسيقام "ديربي" الذهاب بينهما يوم 16 ديسمبر المقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

أما "ديربي" الإياب فسيقام يوم 7 مارس 2021، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.  


وسيستهل فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة ضيفه خيتافي، يوم 12 سبتمبر المقبل، بينما سيلعب برشلونة ضد الصاعد حديثا إلتشي.


المصدر: وكالات 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن موعدي "كلاسيكو" الليغا بالموسم الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا