الرياضة

إنتر ميلان يجدد اهتمامه بنجم تشيلسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إنتر ميلان يجدد اهتمامه بنجم تشيلسي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان الإيطالي أعرب عن إهتمامه مرة أخرى بالتعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن جيرو يبقى الخيار الأول بالنسبة لأنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي الذي دربه من قبل مع تشيلسي لتدعيم خط الهجوم.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه في الوقت نفسه يبحث مسئولو تشيلسي عن السيولة المادية بعد أن دخل سوق الانتقالات الصيفية الحالية بقوة وأبرم عدة صفقات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن تشيلسي جدد تعاقده مع جيرو البالغ من العمر 33 عامًا في الصيف الحالي ليستمر مع البلوز حتى الصيف المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنتر ميلان يجدد اهتمامه بنجم تشيلسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا