الرياضة

هل ينجح الأهلي في خطف الكعبي قبل براميدز؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هل ينجح الأهلي في خطف الكعبي قبل براميدز؟ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية عن وجود اتصالات بين أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي وكريم البلق وكيل أعمال المغربي أيوب الكعبي الذي قام مؤخرًا بفسخ تعاقده مع هيبي فورتشن الصيني.

ويواصل الأهلي البحث عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات عن إمكانية الحصول على خدمات النجم المغربي خصوصًا أن الصفقة لن تكلف خزينة الأهلي أموالا طائلة سوى قيمة عقد الكعبي فقط، حيث سينتقل في صفقة انتقال حر.

وتواصل أمير توفيق مع كريم البلق وكيل أعمال الكعبي للتفاوض بشأن الأمور المادية ومدة التعاقد المنتظرة.

وهناك موافقة مبدئية من جانب لجنة التخطيط في الأهلي على فكرة التعاقد مع الكعبي تحديداً أنه يجيد المشاركة في مركزي المهاجم الصريح والظهير الأيمن بالإضافة إلى قدرته على اللعب بالقدم اليسرى.

ومن المتوقع أن يتضح مصير الصفقة في الساعات القليلة المقبلة عقب أنباء دخول براميدز بشكل قوي وشرس في الصفقة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هل ينجح الأهلي في خطف الكعبي قبل براميدز؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا